حرب التتار أفضل لعبة عبر شبكة الإنترنت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حرب التتار أفضل لعبة عبر شبكة الإنترنت

 

حرب التتار ترافيان العربية هي لعبة على الانترنت في عالم مليء بالآلاف من اللاعبين الحقيقيين الذين يبدأون جميعهم كزعماء لقرى صغيرة.

اذا كنت من هواة ألعاب المغامرات و التشويق فان لعبة حرب التتار ستلبي رغبتك حيث توفر لك سيرفرات سريعة للدخول للعبة عبر المتصفح و البدء في انشاء امبراطوريتك الخاصة من الصفر و تشييد المباني و المزارع و الاعتناء بالحيوانات اضافة الى تدريب جيش للدفاع عن هذه الامبراطورية و صد هجمات الاعداء.

ستتنافس مع لاعبين اخرين لبناء المعجزة و وضع اسمك في لوحة الشرف الخاصة باللعبة. ستستمتع باللعبة مهما كان سنك لأن ستشعر بإحساس السيطرة و النفوذ ، عبر التحكم في امبراطورية كاملة بجميع مكوناتها و تسييرها بشكل مثالي ، كما ستتمكن من تشييد أفضل الأبنية لمختلف الاستخدامات مع جمع مواد البناء من مصادر طبيعية في محاكاة شبه مثالية للحياة الواقعية.

يبدأ كل لاعب في سيرفر حرب التتار كقائد لقرية صغيرة غير متطورة ، محاطة بحقول و موارد عذراء غير مستغلة. و عندئذ ستتمكن من تطوير هذه الحقول مما يزيد من كفاءة استخراج مواردها. يمكن تطوير القرية من خلال تشييد المباني الجديدة وتحديث المباني القائمة. ستتمكن من تكوين وحدات عسكرية و تدريبها لمهاجمة القرى الأخرى والاستيلاء على مواردها ، والدفاع عن قريتك من هجمات العدو. يمكن أن تتبادل القرى مواردها مع القرى الأخرى إذا كان لكلتا القريتين سوق خاص. يمكن للاعب توسيع نطاق الامبراطورية من خلال إنشاء قرى جديدة ، أو من خلال غزو قرى اللاعبين الآخرين. يمكن للاعبين التواصل مع بعضهم البعض باستخدام الرسائل داخل اللعبة ، ويمكنهم الانضمام إلى تحالفات للتعاون العسكري والاقتصادي مع لاعبين آخرين.

سجل من هنا : حرب التتار

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً